18.7.11

مرحبا بالعطلة الصيفيّة ،

بسم الله الرحمن الرحيم


في الأمسِ كنت قد أنهيتُ إمتحانات آخر الفصل، وبالتالي إنتهت السنة الدراسية لعام 2010-2011 بسلام والحمد لله، ولكن وقبل أن هممت بالعودة إلى البيت، توجّهتُ إلى مكتبة الكليّة ربّما لأودّعها أو لتراني اشتقتُ لأن أجلس بها كما اعتدت على ذالك خلال السنة !

مكتبتنا الرائعة في كليّة عيمق يزراعيل :) !
                                
واليوم ابتدأت العُطلة الصيفيّة الممتعة ربّما، كتبتُ الكثير من الأهداف والطموحات التي سأعمل على إنجازها إن قدّر الله لي ذالك، طبعا أهمّها هو جمعُ ما تيسّر من المال للسنة المقبلة ولمشاريع صغيرة في رأسي، كذالك العمل على قراءة كميّة لا بأس بها من الكتب التي حتما ستفيدني في مشواري الإعلاميّ المقبل إن شاء الله. كذالك سأعمل على زيادة خبرتي في المجال الموسيقي، علّنا نساهم برفع مستوى الفنّ الملتزم بعونِ الله!
كما أنوي السفر لأداء مناسك العمرة في رمضان، فأسأل الله أن يتقبّل منا جميعاً وأن يبلّغنا رمضان إن شاء الله. إحدى خططي لهذه العطلة أيضا، هو البدء بتصوير فيلميَ القادم، والذي سأعمل ُ فيه جاهداً على تخطّي الأخطاء الخفيّة التي وقعتُ فيها في شبابيك 1، فدعواتكم لنا.




لديّ مشروع صغير يتعلّق بمحبّي التصميم وبرنامج الفوتوشوب على وجه التحديد، سأعرض التفاصيل في حال تيسّر الأمر فكونوا بالقرب :)


ماذا عنكم أعزّائي، ماذا تحملون من مشاريع لعطلتكم الصيفيّة المقبلة؟ 

أحبّ سماعكم! :)



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمته , أولاً بالنجاح الباهر باذن الله في امتحانتك وتقبل الله اداءكم مناسك العمرة في شهر رمضان المبارك سلفاً :)
بشوقنا ننتظر فيلمك الثاني وننتظر ماذا تخبئ لنا من مفاجئات اعتدناها منك . :)
جزاك الله اخي الكريم كل خير وادامك ذخراً لامة محمد .. :)
لا تنسانا من صالح دعائكم

Dua Masatwa يقول...

تروح وترجع بالسلامة :)
لا تنسني هنالك من دعائك ! أرجوك :) !