27.9.11

أنا أنتقد .. إذا أنا موجود ..! (1)


سأنتقد،
سأجرّح
وإن لزِم الأمر
سأسبّ وأشتم ..
فقط آرائي صحيحة
أنا أجود أنواع البشر
إن لم أكن أحسنهم
وبالتالي رأيي هو الصواب

، ، ،

رأيي صواب ولا يحتمل الخطأ
ورأي غيري خطأ ولا يحتمل الصواب !
أنا إنسان مثقّف 
فروعي تصلُ إلى كلّ مكان
سواءاً الأدبيّة، الفنيّة، الموسيقيّة 
السياسيّة، وحتى الفيزيائيّة
فهنيئاً بالعالم بي، وهنئياً للمجرّدةِ قاطبةً
بإحتواها طاقتي المتموضعةً فيها !

، ، ،

(يتبع)

! ! ! 


هناك 3 تعليقات:

Dua Masatwa يقول...

حبّيت :)

Ola يقول...

"يعني النـاس كلهم على خطأ .. وأنت على صواب .!؟ .
السؤال الأشهر .
وأسـلوب الأغبياء لأنهم الفئة الأكثر .!
.
.
ـ نعـم ..
من الممكن أن يكون العالم بأكمله على خطأ ..
وأنا على صواب …!
.
.
.
ليه لا ..!؟ "
- لـ خالد العتيبي

[ عُمر أبو صيام ] يقول...

الأخت فراشة حزيران، شكرا لقدومك :)

الأخت عُلا وتد .. رائع ما خطّه خالد العتيبي .. لكن قبل وقوع اللبس .. التدوينة هي إنتقاد لكثيري الإنتقاد وليس القصد التفاخر لا سمح الله

سعدت جدا بودجودكم :)