4.12.10

التصميم الأول في حياتي!!

لا أدري لما قررت اليوم العبث بذاكرة الطفولة..!
ربّما لأنني كنتُ أظنّ بأنني سأجد هناك شيئا غريبا يثير في النفس الفضول ..!
قمت بفتح بعض الأقراص (CD) والتي يعود عمرها لعام 2004 .. عندما كنتُ أبلغ من العمر14 عاما..!
رأيتُ الكثير من الفيديوهات التي كنتُ مثلتها في مضى! .. لاحظت أنّ جلّ اهتمامي كان تقليد الصحفيين بحمل المايكرفون تارةً وبالإعتداءات عليهم تارة أخرى!, والتي لربما أرّقتني في تلك الفترة!
رأيت تصاميمَ لي تحمل صوري عندما كنت صغيرا, وقد طبعتُ عليها "الصحفي الصغير"!
ضحكت كثيرا من سذاجة الصغار, ومشاكساتي والتي أظنّ بأنّ كثيرا منها ما زال عالقا فيّ حتى اليوم! ^^"
جلبتُ لكم تصميما, أظنّ بأنّه الأول في تاريخ حياتي..!
على ما يبدو أنني قد صنعته على برنامج يُدعى Photo Express يتيحُ العديد من الإمكانيات المحدودة للتعديل على الصور..
ما وجدته هو توقيعٌ لشخصٍ يدعى أبو المثنّى (مش عارف كيف كاينين يعطوني أصمم :D ) لمنتديات فلسطينيو ال48 التي كانت يوما من الأيام! .. لاحظوا العجقة وانعدام التنسيق والترتيب و... ^^"

من هسا بقولكم .. أنا متبرّي منّه خخ ^^"

                              [إضغط على الصورة للتكبير]


حسب المعلومات في الصورة, تاريخ التصميم كان 23.12.2004 الساعة 16:36

فعلا فاجئني هذا التصميم .. بتمنى أنه ما يكون فاجئكم ^^

آرائكم!!

هناك 4 تعليقات:

Gardenia ~ يقول...

إننا نعلم أهميّة الأحلام والأماني في الطفولة أكثر من أيّ وقتٍ مضى .. ليتنا نصحبُ آمالنا الكبيرة لأيّامنا اللاحقة =] ..
التّصميم بريء جداً ^^" ، والذكريات لطيفة ..

[ عُمر أبو صيام ] يقول...

أهلا أختي جاردينيا
لا أدري لما أنا خجِلٌ من حضوركم هنا بالتحديد ^^"
لكن فعلا .. تستندبنا تلك الأيام لتعطينا طاقة ووقودا أكثر علّنا نستمر بطاقة أكبر .. :)

أتمنّى لو تتحفينا أيضا بتصميمك الأول أيضا ^^

أحبّ الذكريات :)

شكرا لمرورك من هنا :)

Gardenia ~ يقول...

تصميمي الأول تحفة سأبقيها لنفسي :P
بالتوفيق لكم ..

المخرجه فاطمه الخطيب يقول...

السلام عليكم ..

رائع !! بل مذهل !! ^^ لكن قبل 6 اعوام :)

لدي اشياء مشابهة لمثل هذه ، اضحك كثيرا لكنني افتخر بها !!

متأخرة ! لكنني ابارك لك هذه المدونة المميزة ..

* تـُعجبني تصاميمك ..